الخليفي ينتتفض بعد ثلاثية ميونيخ في مرمى سان جرمان

رياضة لايف - 9:30 - 7 ديسمبر 2017

انتقد بشدة القطري ناصر الخليفي رئيس ومالك نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الأداء المخيب الذي قدمه فريقه أمام مضيفه نادي بايرن ميونيخ الألماني في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بخسارة العملاق الباريسي للمباراة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وأوضح الخليفي في تصريحات نشرتها صحيفة “لوباريزيان” الفرنسية قائلاً :” فريقي لم يأتِ إلى ميونيخ ليخسر بهذه النتيجة الثقيلة في وجود مجموعة من الأسماء اللامعة ” ، مضيفًا ” أشعر بخيبة أمل شديدة حيال الأداء الفني المتواضع الذي ظهر به فريقي خاصة في الشوط الأول من المباراة”.

ورغم أن الخليفي عبر عن تفاؤله بمستقبل فريقه الباريسي هذا الموسم ، إلا انه طالب الجهاز الفني بضرورة إعداد و تجهيز الفريق بشكل جيد لخوض غمار الدور الثمن النهائي من البطولة الأوروبية، خاصة في ظل ارتفاع إيقاع المنافسة أمام الفرق الكبيرة المرشحة لنيل اللقب القاري.

وكان باريس سان جيرمان قد تكبد على يد بايرن ميونيخ ثاني هزيمة له هذا الموسم بعدما خسر في الدوري الفرنسي من ستراسبورغ بنتيجة هدفين لهدف، وهو الأمر الذي زرع شكوكاً حول قدرة الفريق الباريسي بقيادة الثلاثي الهجومي الأغلى في التاريخ على تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا الذي يراهن عليه القطريون ملاك النادي الفرنسي لتبرير الأموال الطائلة التي أنفقوها منذ توليهم ملكية النادي في عام 2011.