/*

الدفاع الجديدي يضم نجم أولمبيك الدشيرة

خليل أبو خليل - 13:00 - 16 يناير 2018

يخضع الحسين خوخوش، لاعب فريق أولمبيك الدشيرة لكرة القدم، والممارس في بطولة القسم الثاني للمحترفين، اليوم الثلاثاء، للكشف الطبي في فريق الدفاع الحسني الجديدي في أفق التوقيع الرسمي له خلال الميركاتو الشتوي الجاري .

وعلم “رياضة لايف” من مصادر موثوقة أن المهاجم خوخوش الملقب ب “الشماخ” نظرا لطول قامته ونحافته ، كان يمني النفس بالانضمام الى فريق حسنية أكادير، غير أن الارجنتيني مخيل غاموندي، مدرب الفريق السوسي رفض مقترح الحبيب سيدينو ” رئيس فريقه بضمه اللاعب المذكور خلال الميركاتو الحالي .

ودأب فريق الحسنية على التفريط في مجموعة من المواهب الكروية، خاصة أنه رفض في وقت سابق ضم نجم الأهلي المصري وليد أزارو وحميد أحداد نجم الدفاع الجديدي ومحمد لفقيه لاعب الجيش الملكي وزهير الواصلي الاعب الرجاء والمنتقل على سبيل الاعارة للفريق التطواني، والذين ارتفعت أسهم ووصلت قييمة بعضهم في سوق انتقالات اللاعبين الى ملايير السنتيمات بعد أن عرضو على الفريق السوسي أولا بمبالغ هزيلة .

وكان خوخوش محط اهتمام أندية الرجاء الرياضي والفتح الرياضي قبل أن ينجح فريق الدفاع الجديدي في خطف أبرز مهاجمي القسم الوطني الثاني .

يشار أن خوخوش يبلغ من العمر 24 سنة وتدرج عبر جميع فئات أولمبيك الدشيرة حتى وصل للفريق الأول، يلعب مركز الجناح يتميز بالسرعة والمهارة، لا يكتفي بصناعة الأهداف بل يبدع في هز الشباك أيضا .