الركراكي يتمنى أجواء البيضاء في مباراة مازيمبي

رياضة لايف - 11:00 - 20 أكتوبر 2017

قال وليد الركراكي، مدرب الفتح الرباطي، إنه يتمنى أن يحضر جمهور كبير لملعب مولاي الحسن بالرباط، من أجل دعم اللاعبين، في المباراة الصعبة أمام مازيمبي الكونجولي، السبت المقبل، في إياب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وأضاف المدرب، في مؤتمر صحفي، عقده أمس الخميس بالرباط: “نحن بحاجة لدعم ومساندة جمهورنا في هذه المباراة، أتمنى أن نخوض المباراة في ملعب ممتلئ عن آخره، وأن تكون الأجواء حماسية، مثلما يحدث في المباريات التي تجرى بالدار البيضاء”.

وحول توقيت المباراة المتأخر، حيث ستجرى في التاسعة والنصف ليلا بالتوقيت المغربي، قال الركراكي إن ذلك لا يشكل عائقا أمام فريقه، بل أنه سيضمن في رأيه حضورا جماهيريا كبيرا.

وأوضح الركراكي: “مازيمبي فريق جيد، لكن لدينا لإمكانيات للانتصار عليه، لا أعاني من أي ضغط، خاصة أننا نواجه فريقا كبيرا، علينا أن نكون نحن أيضا في المستوى”.

وبخصوص الغيابات، قال: “يُنتظر أن نعاني من غياب بعض اللاعبين، لكن هذا لن يفقدنا قوتنا، ولن نقدم الأعذار، لأن لدينا فريق متكامل، ولن ندخر أي جهد من أجل التأهل”.

وختم الركراكي حديثه، بمطالبته للاعبيه بأن يكونوا أكثر تركيزا في المباراة، مضيفا أنه يتمنى أن تكون أيضا روح المجموعة حاضرة خلال المواجهة.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الفريق الكونجولي، بهدف دون رد.