/*

“الطراوة البدنية” هاجس الليبيبن قبل ملاقاة الاسود

رياضة لايف - 9:00 - 29 يناير 2018

أكد الصربي داركو نوفيتش، المدرب المساعد في المنتخب الليبي، أن الفوز على الكونغو والتأهل إلى نصف نهائي بطولة إفريقيا لللاعبين المحليين، كان شاقا وصعبا .

وقال المدرب الصربي، في الندوة الصحافية التي أعقبت المباراة المذكورة، أن مباراتهم المقبلة ضد المنتخب الوطني ستكون صعبة جدا ،خصوصا أن الأسود المحلية ستكون مدعومة من طرف جماهيرها الغفيرة، والتي ستحج بكثافة لملعب محمد الخامس بالدارالبيضاء مسرح المباراة.

وأوضح المدرب المذكور أن أكبر مشكل سيواجه المنتخب الليبي قبل ملاقاة الاسود المحلية هو استعادة الطراوة البدنية ،بعد المجهود العالي الذي بدلوه لاعبوه طيلة 120 دقيقة امام المنتخب الكنغولي، وتمنى أن تكون كافة عناصر منتخبه في كامل لياقتهم البدنية من اجل الدفاع عن حظوظهم لبلوغ النهائي.

وأضاف داركو نوفيتش أن سر تألق المنتخب الليبي خلال الدورة الخامسة ل “الشان” هو القوة الذهنية العالية للاعبيه من أجل تجاوز الضروف الصعبة في البلاد وتقديم الفرحة لعموم الشعب الليبي.

يذكر أن المنتخب الليبي سيواجه المنتخب الوطني ، الأربعاء المقبل على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء بعد تجاوزه للمنتخب الكنغولى بالضربات الترجيحية عقب انتهاء الوقتين الاصلي والاضاقي بالتعادل هده لمثله .