/*

عين مانشستر سيتي على البرازيلي فريد

رياضة لايف - 13:30 - 22 يناير 2018

لم يمنع الفشل في ضم أليكسيس سانشيز، نجم فريق أرسنال الإنكليزي، نادي مانشستر سيتي ومدربه بيب غوارديولا عن الاستمرار في محاولته دعم صفوفه استعدادا للنصف الثاني من الموسم، حيث ينوي التعاقد مع البرازيلي فرديريكو رودريغيز سانتوس (فريد) لاعب وسط فريق شاختار دونيتسك الأوكراني.

ويعتبر البرازيلي (24 عاما) واحدا من أهم لاعبي شاختار في الوقت الراهن، حيث شارك في جميع المباريات مع الفريق في دوري الأبطال هذا الموسم بالإضافة إلى 16 مباراة في الدوري المحلي.

وكشفت التقارير أن مسؤولي السيتي قد اجتمعوا خلال الساعات القليلة الماضية مع نظرائهم بالنادي الأوكراني، لمناقشة إمكانية ضم اللاعب الذي يقدر ثمنه بحوالي 45 مليون يورو. وفي حال انضمام فريد إلى مانشستر سيتي، سيصبح ثاني لاعب ينضم إلى السكاي بلوز قادما من شاختار بعد مواطنه فرناندينيو الذي انضم إلى ملعب الاتحاد عام 2013.

واستعاد فريق مانشستر سيتي، ذاكرة انتصاراته في الموسم الحالي للدوري الإنكليزي لكرة القدم (البريمرليغ). وتغلب سيتي، على ضيفه نيوكاسل يونايتد، بثلاثة أهداف لهدف، ضمن منافسات الجولة الـ24 للمسابقة المحلية.

وسجل الأرجنتيني سيرخيو غويرو “هاتريك” قاد فيه فريقه مانشستر سيتي إلى الفوز على كريستال بالاس 1-3 وإعادة الفارق مع غريمه مانشستر يونايتد الثاني إلى 12 نقطة بعد فوز الأخير الصعب على مضيفه بيرنلي 0-1، وعاد تشيلسي حامل اللقب إلى سكة الانتصارات بفوز كاسح على مضيفه برايتون برباعية نظيفة السبت في المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.