نابولي مهدد برحيل مدربه

رياضة لايف - 19:30 - 6 فبراير 2018

بدأ نادي نابولي الإيطالي تحركاته لإقناع مدرب الفريق، ماوريتسيو ساري، بتجديد عقده، وتحصينه بالتالي من اغراءات نادي تشيلسي الإنكليزي، الذي يكون قد وضعه على رأس قائمة المرشحين لخلافة المدير الفني الحالي للبلوز، أنطونيو كونتي، المهدد بالإقالة من منصبه عند نهاية الموسم الجاري.

وذكر موقع “فوتبول إيطاليا”، أنّه من المتوقّع عقد اجتماع، بين مسؤولي نادي نابولي والمدرب الإيطالي ساري، الأسبوع المقبل، لمناقشة امكانية تجديد العقد.

ونقل الموقع الرياضي الإيطالي تصريحات رئيس نادي نابولي، دي لورينتيس، قال فيها: “سنعقد اجتماعاً في التاسع من فبراير، من الواضح أنني لا أستطيع إجبار ساري على البقاء، لكنه إذا قرّر عكس ذلك، فإنه سيفقد فرصة العمل في مشروع جدّي”.

وأضاف: “نقوم حالياً بتجهيز مركز التدريب الجديد، ويمكننا حتّى التفكير في ملعب جديد، وفي كل الأحوال فإنني أشك، في تفويت ساري لهذه الأمور، لأنه رجل أخلاقي للغاية.. لديه شرط جزائي في عقده، قيمته 8 ملايين يورو، لكني مستعد بكل سرور لإزالة هذا الشرط”.

ويتصدر نادي نابولي ترتيب الدوري الإيطالي، بعد مرور 23 جولة من المسابقة، برصيد 60 نقطة، وبفارق نقطة واحدة فقط عن الملاحق المباشر وحامل اللقب، نادي يوفنتوس.

وكانت تقارير صحفية بريطانية عدة، قد أشارت في الأيام القليلة الماضية، لاقتراب إقالة الإيطالي كونتي من تدريب نادي تشيلسي، بسبب تذبذب نتائج الفريق في الموسم الجاري،بحيث يحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز،برصيد 50 نقطة، وبفارق 19 نقطة عن المتصدر مانشستر سيتي