|

المنافسات

مواقعنا الأخرى

إنتر ميلان يُعيد بانيغا إلى إشبيلية

Riadalive 2017-07-06 18:30

عاد اللاعب الدولي الأرجنتيني إيفر بانيغا، لصفوف فريق إشبيلية الإسباني لكرة القدم، قادما من إنتر ميلان الإيطالي، وفقا لما أعلنه الناديان رسمياً عبر موقعيهما على الإنترنت.

وتوصلت الإدارتان، لاتفاق في الأسبوع الماضي، يقضي بعودة اللاعب، البالغ من العمر 29 عاماً، إلى إشبيلية، بعد موسم كامل مع الفريق الإيطالي.

وذكر إشبيلية أن بانيغا الذي قضى عامين مع النادي الإسباني قبل انتقاله لإنتر ميلان، وقع على عقد يمتد لـ 3 أعوام، دون الإعلان عن قيمة الصفقة، لكن وسائل إعلام إيطالية قدرتها بـ 9 ملايين يورو.
وقال بانيغا، في تصريحات لموقع نادي اشبيلية بعد التوقيع: “نبدأ الآن مرحلة جديدة بها الكثير من الحماس”.

وتابع “أوجه الشكر لإشبيلية الذي كانت أبوابه مفتوحة دائما لعودتي، وكذلك الجماهير التي لاتزال تتذكرني”.

وأكد اللاعب، أهمية الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أوروبا، منتصف شهر أغسطس القادم، موضحا رغبته في التواجد “في أقرب وقت ممكن، لأنها مباريات مهمة لإشبيلية”.

وفي سياق الحديث، عن جديد “الميركاتو” الصيفي بالنسبة لنادي إنتر ميلان، فقد أعلن رسمياً تعاقده مع حارس المرمى دانييلي باديلي بعدما رفض تورينو تجديد عقده.

ووقع باديلي، البالغ من العمر 31 عاماً، والذي قضى 4 سنوات مع تورينو بعد انضمامه إليه من أودينيزي، على عقد مع الإنتر لمدة عامين.

يُشار أنّ باديلي قد اكتفى بخوض 3 مباريات فقط في الدوري الإيطالي، الموسم الماضي، بعدما أصبح الدولي الإنكليزي جو هارت، المُعار من مانشستر سيتي، الحارس الأساسي لنادي تورينو.

عاد اللاعب الدولي الأرجنتيني إيفر بانيغا، لصفوف فريق إشبيلية الإسباني لكرة القدم، قادما من إنتر ميلان الإيطالي، وفقا لما أعلنه الناديان رسمياً عبر موقعيهما على الإنترنت. وتوصلت الإدارتان، لاتفاق في الأسبوع الماضي، يقضي بعودة اللاعب، البالغ من العمر 29 عاماً، إلى إشبيلية، بعد موسم كامل مع الفريق الإيطالي. وذكر إشبيلية أن بانيغا الذي قضى عامين مع النادي الإسباني قبل انتقاله لإنتر ميلان، وقع على عقد يمتد لـ 3 أعوام، دون الإعلان عن قيمة الصفقة، لكن وسائل إعلام إيطالية قدرتها بـ 9 ملايين يورو.

وقال بانيغا، في تصريحات لموقع نادي اشبيلية بعد التوقيع: “نبدأ الآن مرحلة جديدة بها الكثير من الحماس”.

وتابع “أوجه الشكر لإشبيلية الذي كانت أبوابه مفتوحة دائما لعودتي، وكذلك الجماهير التي لاتزال تتذكرني”.

وأكد اللاعب، أهمية الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أوروبا، منتصف شهر أغسطس القادم، موضحا رغبته في التواجد “في أقرب وقت ممكن، لأنها مباريات مهمة لإشبيلية”. وفي سياق الحديث، عن جديد “الميركاتو” الصيفي بالنسبة لنادي إنتر ميلان، فقد أعلن رسمياً تعاقده مع حارس المرمى دانييلي باديلي بعدما رفض تورينو تجديد عقده.

ووقع باديلي، البالغ من العمر 31 عاماً، والذي قضى 4 سنوات مع تورينو بعد انضمامه إليه من أودينيزي، على عقد مع الإنتر لمدة عامين. يُشار أنّ باديلي قد اكتفى بخوض 3 مباريات فقط في الدوري الإيطالي، الموسم الماضي، بعدما أصبح الدولي الإنكليزي جو هارت، المُعار من مانشستر سيتي، الحارس الأساسي لنادي تورينو.