|

المنافسات

مواقعنا الأخرى

كونتي يعقب على أنباء اقتراب إنريكي من تدريب تشيلسي

Riadalive 2018-02-12 16:30

تحدث المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، مدرب نادي تشيلسي عن الأنباء التي تتردد عن اقتراب المدرب الإسباني لويس إنريكي من خلافته في تشيلسي، وذلك في مؤتمر صحفي قبل مباراة وست بروميتش ألبيون في ختام الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي.

وقال كونتي: “يجب أن أكون منفتحًا وأن أتفهم أن الوضع يمكن أن يتغير”.

وترددت تقارير عن إمكانية تولي لويس إنريكي تدريب تشيلسي في مواجهة برشلونة في دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا في 20 فبراير و14 مارس، مع تدهور علاقة كونتي وإدارة تشيلسي.

وقاد كونتي نادي تشيلسي للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، لكن علاقته تدهورت مع رئيس النادي، الروسي رومان أبراموفيتش منذ خسارة كأس الدرع الخيرية أمام آرسنال، وتراجع الفريق إلى المركز الخامس على لائحة ترتيب الدوري الإنجليزي، كما أن سياسة الفريق في سوق الانتقالات دفعت كونتي لتوجيه انتقادات علنية لإدارة البلوز.

وأضاف كونتي: “يمكن للنادي اتخاذ قرارات مختلفة، نفس الشيء بالنسبة لي، ولكن أنا لست غيورًا ولا حسودًا من المدربين الآخرين، الجميع يعرف وظيفته وعمله “.

وأوضح: “عندما كنت مدربًا في يوفنتوس، كان إنريكي مدربًا لروما، لقد تحدثت معه”.

“لعبنا ضد بعضنا البعض، إنه شخص جيّد حقًا، لدي إعجاب كبير بلويس إنريكي وهو مدرب رائع، وصل إلى أهدافه مع برشلونة، وأيضًا مع روما، أستطيع أن أتكلم عنه بشكل جيد، كشخص ومدرب”.