|

المنافسات

مواقعنا الأخرى

منتخب السلة يحقق المفاجأة ويهزم بطل إفريقيا

Riadalive 2017-09-10 00:00

فاز المنتخب الوطني لكرة السلة ذكور وحقق انتصاره الثاني، في ثاني مباراة له في (مجموعة ب) ضمن بطولة إفريقيا للأمم لكرة السلة 2017 التي تجري بشكل مشترك بين تونس والسنغال، وذلك بتسجيله حصة 60 مقابل53 في المباراة التي جمعته بمنتخب أنغولا، مساء اليوم “السبت ” بقاعة ماريوس نداي في دكار.

وواجهت العناصر الوطنية صعوبات في بداية المباراة، حيث كانت الغلبة لمنتخب أنغولا خلال الربع الأول مسجلا فارق نقطتين (08 – 10)، قبل أن يتمكن المنتخب العودة في الربع الثاني ويحسمها لصالحه بنتيجة (17-12).

وبعد الاستراحة، استرجع المنتخب الانغولي انسجامه وقوته وتمكن من حسم الربع الثالثة بنتيجة (15-16)، قبل أن يعود المنتخب بقيادة مدربه سعيد البوزيدي من قلب الطاولة خلال الربع الأخير ويحسمه بنتيجة (20-15)

وعقل هذا الفوز تأهل المنتخب الوطني للدور ربع النهائي وضمن صدارة مجموعته وسيواجه غدا الأحد في ثالث مباراة له منتخب أوغندا بداية من الساعة الرابعة والنصف عصرا .

يشار الى أن هذه البطولة التي تنظم مابين 8 و16 شتنبر الجاري، تجري لأول مرة في تاريخها بشكل مشترك بين تونس والسنغال، والتي شارك فيها المنتخب الوطني في آخر لحظة وكان قريبا من تقديم اعتذار.