الاتحاد المصري يعتزم تجديد عقد كوبر

رياضة لايف - 15:30 - 24 مايو 2018

يتجه الاتحاد المصري لكرة القدم، لتجديد تعاقد الأرجنتيني هيكتور كوبر، مدرب المنتخب الذي يستعد للظهور في مونديال روسيا، الشهر المقبل. وينتهي تعاقد كوبر، الذي قاد مصر للتأهل إلى المونديال بعد غياب دام 28 عاما، مع آخر مباراة للفريق في كأس العالم بروسيا.

وأجرى الاتحاد تصويتا على التجديد للمدرب الأرجنتيني، حيث وافق أغلب الأعضاء باستثناء 3، وهم: مجدي عبدالغني وحازم إمام وخالد لطيف، حيث طالبوا بتأجيل ملف التجديد إلى ما بعد الانتهاء من منافسات المونديال.

ويرى الثلاثي، أنه من الأفضل الاستمرار لحين مشاهدة كوبر مع المنتخب في كأس العالم، على أن يتم بعدها تحديد مصيره سواء بالتجديد من عدمه.

في المقابل استقر هاني أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة، على تفاصيل العرض الجديد لكوبر، الذي يتضمن حصوله على 150 ألف دولار شهريا، بزيادة ما يقرب من 60 ألف دولار عن الراتب الحالي.

عروض كثيرة
وضع أبوريدة، احتمال مطالبة كوبر بزيادة عقده، في ظل العروض التي تنهال عليه؛ حيث ينوي الحديث مع وزير الشباب والرياضة خالد عبدالعزيز، كي تتحمّل الوزارة، أيّ مطالب مالية أخرى لكوبر، مستشهدا بإنجازاته التي حققها مع المنتخب.

وقاد كوبر، منتخب مصر، إلى المباراة النهائية لبطولة أفريقيا العام الماضي في الغابون، قبل الخسارة، أمام الكاميرون، إضافة إلى قيادته الفراعنة للتأهل إلى كأس العالم، بعد غياب دام 28 عاما.

ومن المنتظر، أن يتضمّن العقد، اتفاقا بين الطرفين على زيادة القيمة المالية التي يحصل عليها بنسبة 10 بالمئة، حال الصعود لبطولة أمم أفريقيا المقبلة 2019، فضلا عن أن يكون العقد لاغيا تلقائيا في صورة الفشل في الصعود.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *