السير الذاتية للمدربين تنهال على الوداد بعد إقالة زوران

رياضة لايف - مروان عابيد - 10:00 - 14 يناير 2020

 كشف مصدر جيد الإطلاع ل ” برلمان.كوم” أن المكتب المُسير لنادي الوداد الرياضي تلقى العشرات من السير الذاتية لمدربين يرغبون في تدريب نادي الوداد الرياضي، وخلافة الصربي زوران  مانولوفيتش الذي أقيل من منصبه على خلفية تعادل الفريق الأحمر ضد بيترو أتليتكو الأنغولي برسم الالفي الجولة الرابعة لدور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية.

 وكشف نفس المصدر أن ارتفاع عدد المدربين الراغبين في تدريب الوداد الرياضي يترجم مكانة الفريق الأحمر المرموقة التي اعتلاها في الأعوام الأخيرة، خاصة بعد الفوز بعصبة الابطال سنة 2017 والوصول للمباراة النهائية سنة 2019 بالإضافة إلى الفوز بالبطولة الإحترافية الموسم الماضي.

وبالرغم أن الفريق الأحمر لم يكشف عن هوية و أسماء المدربين الذين أرسلوا سيرهم الذاتية للمكتب المُسير، إلا أن مصدر خاص ل” برلمان.كوم” أكد بأن هؤلاء المدربين من الأسماء العالمية الكبيرة، وممن سبق لهم أن حققوا نتائج كبيرة، كما  أنه يرجح أن يكون خليفة الصربي زوران مانولوفيتش فرنسيًا أو يتقن اللغة الفرنسية حتى يسهل عليه التواصل مع لاعبي الوداد الرياضي.

ومن المنتظر أن يتم اختيار المدرب الجديد للفريق الأحمر قبل مباراة إتحاد العاصمة الجزائري برسم الجولة الخامسة لدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *