الشوط الأول لنهائي كأس العرش بين الحسنية و الطاس ينتهي بالتعادل الإيجابي

رياضة لايف - مروان عابيد - 15:53 - 18 نوفمبر 2019

انتهى قبل قليل الشوط الاول من مباراة حسنية أكادير والإتحاد البيضاوي(الممارس القسم الثاني) بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، في المباراة التي تجم الطرفين الان على أرضية الملعب الشرفي لوجدة، برسم نهائي كأس العرش لكرة القدم ، هذه المباراة التي أدارها الحكم زوراق من عصبة الجنوب.

و عرفت المباراة في شوطها الأول محاولات ضائعة من غزالة سوس أبرزها من طرف اللاعب المهدي أوبيلا في الدقيقة 9 بعد تمريرة رائعة من اللاعب ياسين الرامي، 5 دقائق بعد هذه الفرصة سينجح غزالة سوس من التقدم في النتيجة بهدف رائع من السنغالي ماليك سيسي إثر متابعة رائعة لعرضية اللاعب كريم باعدي .

3 دقائق فقط كانت كافية لأبناء الحي المحمدي لتحقيق التعادل بعد تسديدة صاروخية خارج منطقة الجزاء للاعب أسامة المليوي عجز حارس الحسنية عبد الرحمان الحواصلي في التصدي لها.

وسنحت لفريق الإتحاد البيضاوي فرصة ذهبية من أجل التقدم في النتيجة عبر اللاعب أسامة المليوي الذي إنفرد بالحارس الحواصلي لكن تألق هذا الأخير الذي تدخل في الوقت المناسب، و أخرج الكرة إلى الركنية التي لم تعطي أي جديد في المباراة.

 و سنحت للفريقين في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول العديد من الفرص للتسجيل، لكن لم تستغل أي فرصة لينتهي الشوط الاول بالتعادل الإيجابي هدف في كل شبكة.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *