العقوبة تطارد الركراكي

رياضة لايف - 16:00 - 24 مايو 2018

بات وليد الركراكي، مدرب الفتح الرباطي، مهددا بعقوبة من طرف لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على خلفية تصريحاته الأخيرة بخصوص نزاهة نتائج بعض المباريات في البطولة الاحترافية، والتي أثارت أعضاء فريق المغرب التطواني وأعضاءا في حامعة الكرة .

وعلم”رياضة لايف” من مصادر مطلعة أن أعضاء جامعيون غاضبون من تصريحات الركراكي، الذي شكك من خلالها نزاهة بعض الأندية، وفي النتائج المسجلة في المباريات الأخيرة بالدوري الاحترافي، على غرار مباريات المغرب التطواني بعد تحقيقه سلسلة من الانتصارات خلال الشطر الثاني لليطولة الاحترافية علما أنه أنهى مرحلة الطهاب برصيد ستة نقاط لاغير .

في ذات السياق انتفض عبدالمالك أبرون رئيس المغرب التطواني بعد اتهامات الركراكي لفريقه واعتبرها أنها تثير الفتنة بالدوري الاحترافي .

وأوضحت ذات المصادر أن أبرون قدم شكوى للجامعة ضد الركراكي، كما راسل إدارة الفتح، من أجل الاستفسار حول أسباب التصريحات التي أدلى بها مدرب الفريق.

هذا وينتظر أن يمثل الركراكي، أمام اللجنة التأديبية التابعة للجامعة، خاصة أن بعض الأندية التي طالتها اتهاماته، طالبت بإجراء تحقيق معه. وتطارد العقوبة، الركراكي، في حال مثوله أمام اللجنة المذكورة، إن هو أخلف تقديم الأدلة والحجج على اتهاماته.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *