/*

الفارق الكبير بين برشلونة وريال مدريد !

رياضة لايف - 16:30 - 16 أغسطس 2018

بالطبع لايوجد حدث الآن أهم من فوز أتلتيكو مدريد على حساب ريال مدربد بالسوبر الأوروبي وهناك بعض الأمور يجب ان نتطرق لها بشكل مكثف بعد المباراة .

1_الموسم الماضي كان برشلونة مذبوحا…خسارة نيمار وخسارة السوبر الأسباني ..كان جاهز للذبح .

2_ ريال مدريد لم يستغل الفرصة بدلا من تدعيم نفسه بصفقة سوبر إنبطح بشكل كامل في الدوري والكأس ولولا خبرات الفريق وخروج برشلونة من دوري أبطال أوروبا لما كان قد حقق دوري الأبطال.

3_ في المقابل عندما شعر برشلونة هذا الموسم بأن ريال مدريد فقد زيدان وفقد رونالدو لم يتواني ..دعم نفسه بشكل مبهر بصفقات قوية يحتاجها الفريق وحقق السوبر الأسباني وضغط بقوة على ريال مدريد.

4_ربما برشلونة يواصل الضغط ويستغل كسرة الفريق الملكي بتدشين صفقة قوية تجعل الجمهور المدريدي يفقد الثقة تماما في الفريق وتزداد الضغوطات على رئيس ريال مدريد .

5_ هذا هو الفارق الحقيقي حاليا بين برشلونة وريال مدريد وهذا يجعل البرسا متفوق على الرغم من الترهل الإداري الواضح في برشلونة والذي تم علاجه بشكل جيد في طريقة التعامل مع السوق الموسم الماضي.

6_ البعض يرى بأن لوبتيجي قد يكون مثل فالفيردي وينجح في لملمة الفريق …ربما هذا يحدث خاصة وإن ريال مدريد يبقي فريق عظيم ولكن ؟

7_ فالفيردي لم يلتفت للجمهور وقرر تغيير طريقة اللعب لأنه وجد إن الهجوم سيجعل الفريق مستباجا كما إن ميسي سهل الأمور عليه باداء إعجازي ولكن من يقوم بدور ميسي مع ريال مدريد حاليا خاصة مع رحيل رونالدو.

8_ باولينيو وأندي جوميز على الرغم من إنتقادات الجماهير ضدهما ولكن كان لهم دور كبير في إعادة الإتزان للفريق بعدما ساهما بتقوية نصف ملعب البرسا بينما سيبايوس ولورينتي لايتمتعان بالشخصية والقوة البدنية التي يتمتع بها ثنائي برشلونة.

9_ ريال مدريد قد يربح من خسارة السوبر في حال التعاقد مع لاعب مدافع قوي ولاعب وسط ميدان ومهاجم …أمامه إسبوعان لتدارك الكارثة …الامور إذا سارت في هذا الإتجاه سيعيش ريال مدريد موسم صعب للغاية .