جديد مركاتو نادي الجيش الملكي

رياضة لايف - مروان عابيد - 18:00 - 20 يوليو 2019

كشف مصدر جيد الإطلاع ل”برلمان.كوم” أن نادي الجيش الملكي لكرة القدم توصل إلى إتفاق شبه رسمي مع لاعبين أجنبيين يحملان الجنسية الإيفوارية ومن المنتظر أن يتم التوقيع لهما في هذا المركاتو الصيفي بعدما تلقى النادي الموافقة من طرف الربان الجديد عبد الرحيم طاليب.

وتعاقد الجيش الملكي في هذا المركاتو الصيفي مع 9 لاعبين (عمر الجيراري،وأشرف مرزاق من الوداد الفاسي،أيوب لكرد من نهضة بركان،محمد علي بامعمر من الدفاع الحسني الجديدي،عبد الإله عميمي ،محمد باعيو من الكوكب المراكشي،عماد الرحولي من سريع واد زم،محمد فكري من شباب الريف الحسيمي،وحمزة مجاهد من يوسفية برشيد).

في المقابل  قرر الاستغناء عن خدمات ستة لاعبين داخل الفريق العسكري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية،ويتعلق الأمر ب إسماعيل بلمعلم،المهدي الخلاطي،والمالي كوليبالي،ومحمد الشيبي،وهشام مرشاد وعبد الواحد الشخصي،بسبب عدم إقتناعه بهم.

فيما غادر الفريق بعد إنتهاء عقودهم كل من مهدي برحمة المنتقل لنادي قطر،محمد الشيخي إلى مولودية وجدة،عبد الواحد الشخصي للمغرب التطواني،محمد أمين البورقادي للمغرب الفاسي،وعبد الغني معاوية الذي فسخ عقده مع الفريق،والمدرب الإسباني كارلوس ألوس الذي إنتقل للتدريب في الدوري القطري.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *