حظوظ الوداد والرجاء في التأهل لربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية

رياضة لايف - مروان عابيد - 14:00 - 14 يناير 2020

أسدل الستار يوم السبت الماضي على مباريات الجولة الرابعة لدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، والتي عرفت عودة الوداد الرياضي بتعادل هام من أنغولا على حساب بيترو أتليتكو الأنغولي، والرجاء الرياضي بتعادل من الجزائر على حساب شبيبة القبايل.

وفيما يلي حظوظ الفريقين في التأهل لربع نهائي عصبة الأبطال:

الرجاء الرياضي: يواجه يوم السبت 25 يناير 2020 نادي الترجي التونسي وذلك برسم الجولة الخامسة ، حيث سيجرى هذا اللقاء على أرضية ملعب المنزه، الرجاء  سيتأهل لربع النهائي في حالتين.. 1 – الإنتصار على الترجي التونسي حيث سيرفع رصيده إلى 10 نقاط…2- التعادل مع الترجي، شريطة هزيمة شبيبة القبايل أمام فيتا كلوب أو التعادل.

ويحتل الفريق الأخضر قبل إجراء الجولة الخامسة المركز الثاني في المجموعة الرابعة ب 7 نقاط وبفارق 3 نقاط عن شبيبة القبايل الجزائري.

الوداد الرياضي: يواجه يوم الجمعة 24 يناير نادي إتحاد العاصمة الجزائري على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء ولا خيار له إلا الفوز وإنتظار تعادل أو هزيمة بيترو أتليتكو الأنغولي أمام ماميلودي صان داونز الجنوب إفريقي.

في حالة خسارة الوداد او تعادله وفوز بيترو أتليتكو الأنغولي على ماميلودي ، سيكون الفريق الأحمر مطالبا بالفوز في الجولة الأخيرة ضد ماميلودي صان داونز الجنوب إفريقي.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *