راموس : رحيل رونالدو لن يؤثر علينا وكلوب مدرب العام

رياضة لايف - 19:30 - 14 أغسطس 2018

ظهر الدولى الإسباني سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد الإسباني، لوسائل الإعلام للحديث عن مباراة السوبر الأوروبي التى ستجمع بين قطبي العاصمة الإسبانية.

ويلتقى النادى الملكى، مع اللوس بلانكوس مساء غد الأربعاء، بالعاصمة الأستونية، تالين، على لقب السوبر الأوروبي.

وقال راموس بالمؤتمر الصحفى الذى عقد على هامش المباراة : ” شرف كبير أن نلعب السوبر للمرة الثالثة على التوالى، نحن نمتلك فرصة كبيرة لبدء الموسم بطريقة مثالية”.

وتابع :” منح بلد صغير مثل إستونيا الفُرصة لاحتضان هذه المباراة، يعتبر أمر عظيم للغاية ، نحن نؤيد اللعب في بلد أقرب من إسبانيا ولكن عظمة اللوس بلانكوس هي أنه يملك جماهير في كل أنحاء العالم”.

كما تحدث عن رحيل زميله البرتغالى، كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالى، قائلا : ” المرينجي لن يفقد الفوز أوالرغبة في النجاحات لمجرد خروج رونالدو، نحن نمتلك لاعبين عُظماء و لن نتخلى عن رغبة الفوز، كما أن أحد أسباب نجاحاتنا هو أننا نشعر بكوننا عائلة”.

وعلق على تصريحات الألمانى يورجن كلوب، مدرب ليفربول ، قائلا : ” لن أتحدث عن هذا الموضوع كثيرا، فلك شخص وجهة نظر، لم تكن لدى نية لإصابة محمد صلاح بل هو من أمسك يدي أولا”.

وأكمل : “إذا أراد مدرب الريدز جعل هذا الأمر مُبرر لخسارته ، فحسناً ولكن هذا ليس أول نهائي يخسره، لكن في النهاية هو مدرب عظيم وأنا سأمنحه صوتى للحصول على جائزة مدرب العام”.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *