رسميا.. إيقاف لاعب برشلونة 4 مباريات

رياضة لايف - 12:30 - 9 مايو 2018

عاقب الاتحاد الإسباني لكرة القدم اليوم الأربعاء سيرجى روبرتو الظهير الايمن لنادى برشلونة بالإيقاف لمدة 4 مباريات، وذلك بعد طرده خلال لقاء الكلاسيكو أمام نادى ريال مدريد الأحد الماضى بعد واقعه اعتدائه على الظهير الايسر مارسيلو.

قالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية إن لجنة العقوبات فى الاتحاد الإسباني استندت فى قرار إيقاف سيرجى روبرتو 4 مباريات إلى المادة رقم 98 فى القوانين التأديبية بإعتداء لاعب على أخر دون التسبب فى إصابته.

أضافت الصحيفة أن الموسم الحالى قد انتهى للاعب البارسا الذى سوف يغيب عن المواجهات الثلاث المتبقية فى الدوري الإسباني أمام كل من فياريال، ليفانتى وريال سوسيداد، وذلك بالإضافة إلى لقاء ذهاب السوبر الإسباني أمام نادى إشبيلية.

وكان سيرجى روبرتو قد اعتدى على الظهير الايسر لريال مدريد مارسيلو خلال لقاء الفريقين الأحد الماضى قبل نهائية أحداث الشوط الأولى بدقائق قليلة، ليشهر الحكم فرنانديز فرنانديز البطاقة الحمراء فى وجه لاعب البارسا.

جدير بالذكر أن برشلونة قد حسم لقب الليجا هذا الموسم لصالحه للمرة 25 فى تاريخه وذلك بعد تصدره جدوا ترتيب المسابقة برصيد 87 نقطة، ويأتى أتلتيكو مدريد فى المركز الثانى بـ 75 نقطة وريال مدريد ثالثا برصيد 72 نقطة.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *