ريال مدريد يجهز عرضا ضخما لضم هازارد

رياضة لايف - 17:30 - 12 أغسطس 2018

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن إصرار نادى ريال مدريد الإسبانى للتعاقد مع النجم البلجيكي إيدن هازارد لاعب نادى تشيلسي خلال الانتقالات الصيفية الحالية، لتعزيز هجوم النادى الملكى خاصة بعد رحيل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو.

ذكرت صحيفة “إكسبريس” الإنجليزية أن نادى ريال مدريد يجهز عرضا بقيمة 220 مليون يورو من أجل التعاقد مع إيدن هازارد، من أجل خلافة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو الذى رحل الصيف الحالى نحو نادى يوفنتوس الإيطالى.

أضافت الصحيفة أن إدارة النادى الملكى سوف تعقد إجتماعا الاسبوع الحالى من أجل الموافقة على تقديم عرضا كبيرا لنادى البلوز من أجل ضم النجم البلجيكي قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية يوم 31 من الشهر الجارى.

وأشارت الصحيفة إلى أنه على الرغم سعى ريال مدريد للحصول على خدمات هازارد، إلا أن الإيطالى ماوريسيو سارى مدرب تشيلسى يصر على أن نجمه البلجيكي لا يفكر إلا فى الفريق وفقط وهو سعيد بالبقاء هنا.

وكان هازارد قد شارك أمس فى تحقيق تشيلسى الفوز على نادى هدرسفيلد تاون بنتيجة 3 – 0، فى الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي، حيث شارك النجم البلجيكي فى جزء من المباراة، خاصة وأنه عاد مؤخرا لتدريبات الفريق.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *