“لعنة إبريل” تتواصل مع برشلونة في مباريات الكلاسيكو!

رياضة لايف - 10:30 - 3 أبريل 2016

استسلم فريق برشلونة لـ”لعنة” ابريل حيث يفشل في تحقيق الفوز في أي مباراة يستضيف فيها غريمه التقليدي ريال مدريد على أرضه وبين جماهيره الغفيرة.

ولم يستطع برشلونة الحفاظ على تقدمه بهدف مدافعه جيرارد بيكيه حيث رد ريال مدريد بهدفين الأول عن طريق الفرنسي كريم بنزيما ثم البرتغالي كريستيانو رونالدو من هجمتين مرتدين.

وتاريخياً، لم ينجح البلوغرانا في تحقيق الانتصار على ريال مدريد على ملعب كامب نو في شهر إبريل منذ عام 1960.

وتعد مباراة السبت التي أجريت ضمن الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الإسباني هي الـ14 بين الفريقين في إطار الكلاسيكو التي تقام في شهر أبريل إذ تلقى برشلونة خسارته الرابعة على التوالي على أرضه في هذا الشهر مقابل نجاحه في انتزاع الانتصار في ثلاثة لقاءات أقيمت على ملعب سانتياغو برنابيو فيما حقق التعادل مرة وحيدة بين جماهيره.

كما خسر برشلونة المباريات التي أجريت بين الغريمين التقليديين في مسابقة كأس إسبانيا وأٌقيمت في شهر إبريل حيث سقط أمام ريال مدريد مرتين في نهائي البطولة المحلية عاميّ 2011 و2014.

وإجمالاً فاز ريال مدريد بثمانية لقاءات كلاسيكو من أصل 14 مقابل انتصار برشلونة في 3 كانت جميعها في سانتياغو برنابيو فيما تعادل الفريقان في”إبريل” في ثلاث مناسبات أيضاً.

وكان ريال مدريد قد فاجئ الجميع بانتزاع فوز في كامب نو مقلصاً الفارق مع برشلونة إلى 7 نقاط بفارق نقطة وحيدة عن جاره أتلتيكو الذي يحتل المركز الثاني في الليغا بعد انتصاره العريض على ريال بيتيس.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *