مواطنون يكشفون مدى حظوظ “الأسود” في مجموعة “الموت” بكأس إفريقيا

رياضة لايف-ر.ش - 21:00 - 18 أبريل 2019

عقب نتائج قرعة بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 لكرة القدم، التي أسفرت عن وقوع المنتخب المغربي في المجموعة الرابعة، التي وُصفت بـ”مجموعة الموت”، جاب ميكرو “برلمان.كوم” شوارع مدينة الدار البيضاء لاستيقاء آراء المواطنين من محبي ومتابعي التظاهرات الرياضية حول هذه النتائج.

وأورد شاب في العشرينيات من عمره لـ”برلمان.كوم”، أن للمغرب حظوظ قوية للفوز على مجموعته الرابعة المتكونة من الكوت ديفوار وجنوب إفريقيا وناميبيا، بالرغم من أنها مجموعة الموت كما يتم وصفها، متمنيا التأهل لأسود الأطلس.

وقال رجل في عقده الرابع إن إمكانية فوز المغرب على هذه المجموعة واردة جدا، سيما أن “عندنا أحسن مدرب وأحسن لعابة في إفريقيا اللي ممكن نعولوا عليهم”، مضيفا أن اللاعبين المغاربة اعتادوا اللعب مع مثل هذه المنتخبات، خصوصا الكوت ديفوار وناميبيا.

وأضاف ذات المتحدث، أن المجموعة التي سقط فيها المغرب هي مجموعة سهلة، ويبقى على المغاربة الثقة في المنتخب المغربي وعدم التشاؤم واستباق الأمور بالحديث عن هزيمتهم في الدور الأول، مشيرا إلى أن المنتخب يستطيع الفوز بهذا اللقب.

وفي الوقت الذي أكد فيه شاب على أنه لا خوف على المغرب من مقابلته مع منتخب الكوت ديفوار لأن الأسود تغلبوا عليهم مؤخرا في مونديال روسيا، أكد في نفس الوقت على أن منتخب جنوب إفريقيا يبقى المرشح الأول للفوز، خاصة أن لديه لاعبين مجنسين من البرازيل.

وأشار المتحدث الأخير، إلى أن المغرب لديه تحد واحد هو منتخب جنوب إفريقيا، مضيفا أن بعض أسماء اللاعبين المغاربة لا ينبغي أن يشاركوا في هذا الكأس لاعتبارات عدة، مسترسلا بالقول “إننا كجمهور مغربي نتمنى تأهل المنتخب، في بادئ الأمر، من المجموعات ثم التفكير باللقب”.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *