مولودية وجدة تشتكي من عقوبة اللجنة التأديبية وهذا ما تطالب به

رياضة لايف- هند بن رهو - 10:00 - 22 فبراير 2019

طالب محمد حبيب، الناطق الرسمي لنادي مولودية وجدة، اللجنة التأديبية التابعة للاتحاد المغربي لكرة القدم، بإعادة النظر في العقوبات التي أصدرت في حق الفريق، عقب أعمال التخريب والشغب التي لحق ديربي الشرق على أرضية الملعب الشرفي بمدينة وجدة.

وخرج محمد حبيب عن صمته مباشرة بعد إصدار العقوبة، في تصريح تليفزيوني بأنه من غير المعقول أن تتحمل مولودية وجدة مسؤولية الخسائر التي لحقت الملعب لوحدها، لأن تكلفة إعادة الإصلاح ستكون باهظة على الفريق للتكفل بها.

وتابع الناطق الرسمي لمولودية وجدة حديثة، في هذا الصدد قائلا “أرهقتنا التنقلات الطويلة، وستضيف لنا هذه العقوبة متاعب إضافية، لذلك نطالب الاتحاد بمراجعتها من جديد”.

يذكر أن اللجنة التأديبية، أصدرت قرارا حاسما في حق فريق مولودية وجدة بإجرائه 5 مباريات دون الجمهور، مع تغريمه مبلغ 85 ألف درهم، إضافة إلى أداء تعويض مادي بشكل مستعجل لكل الخسائر التي ألحقت بالملعب الشرفي، بعد مهزلة الديربي الذي كان من المفترض أن يكون لقاء بين فريقين  برسم مؤجل الدورة الـ 16 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم قبل أن تحول إلى عنف وضرب ومهزلة إعتقل على إثرها 42 شخصا، وأصيب 50 شخصا من بينهم 20 من عناصر الأمن الوطني.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *