نجم ريال مدريد السابق يلمح لقرب إنضمام هازارد

رياضة لايف - 9:30 - 15 يوليو 2018

أكد النجم الدنماركى السابق لنادى ريال مدريد الإسباني مايكل لاودروب على أن النجم البلجيكي إيدن هازارد لاعب نادى تشيلسي الإنجليزي اقترب من الإنضمام إلى النادى الملكى خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

قال الدنماركى لاودروب لصحيفة كروسيك نوفوستى” الكرواتية:”تحدثت مع هازارد بنفسى قبل أيام قليلة، وأكد لى النجم البلجيكي أنه يستعد للرحيل إلى ريال مدريد”، وقال اللاعب السابق للمرنجى أن التعاقد مع هازارد خطوة مفيدة للفريق.

أضاف نجم ريال مدريد السابق حديثه قائلا:”أعتقد أن نجم تشيلسي نجح فى تقديم مستويات رائعة خلال كأس العالم الحالية فى روسيا، ولعب دورا كبيرا فى صول منتخب بلاده إلى مراحل متقدمة من البطولة، وكان قائدا فعليا للفريق”.

ويبحث ريال مدريد عن تعويض النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو الذى رحل خلال الانتقالات الصيفية الحالية إلى نادى يوفنتوس الإيطالي، ويعتبر هازارد على رأس المرشحين بقوة لخلافة صاروخ ماديرا مع المرنجى.

ولا يزال مستقبل هازارد غامضا مع تشيلسي فى ظل التغييرات الجديدة على مستوى الأدارة الفنية للفريق، وذلك بعد تولى ماوريسيو سارى تدريب الفريق خلفا لمواطنه أنطونيو كونتى الذى أقيل من منصبه أمس الجمعة.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *