|

المنافسات

مواقعنا الأخرى

احتفالات حاشدة بالذكرى الـ70 لميلاد “الرجاء العالمي” ومطالب برحيل فتحي وزيات(فيديو)

merouane aabid 2019-03-20 12:00

احتفل أنصار فريق الرجاء الرياضي بـ70 سنة على تأسيس فريقهم المفضل، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، بمقر تداريب النادي بحي الوازيس بمدينة الدار البيضاء.

وعرف مقر التداريب المذكور، حضور كم هائل من محبي “الفريق الأخضر”، حسب ما نقلته عدسة كاميرا “برلمان.كوم”، الذين رددوا أغاني خاصة بـ”الرجاء العالمي”، من بينها “نسهر بالليل”، و”ديما رجاء”، إضافة إلى الشهب الاصطناعية التي كانت تضيء سماء الملعب، وميزت الأجواء الاحتفالية.

وتمنى أحد أنصار فريق الرجاء في حديثه لـ”برلمان.كوم”، أن يستعيد فريقه المفضل نجمه خلال المسابقات المحلية والقارية التي ينافس عليها، ويحاول في الأيام المقبلة تدارك الوضع في مواجهة السوبر أمام الترجي، بينما آخر نصح أعضاء المكتب المسير للفريق والمسؤولين عنه بالانسحاب والابتعاد عن الفريق لما يلحقونه من ضرر بقراراتهم غير الصحيحة في حقه،|أبرزهم رئيس النادي جواد الزيات والمدير الرياضي فتحي جمال.

ومن جهتها، قامت الصفحة الرسمية للفريق عبر مختلف صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، بنقل الأحداث مباشرة لكل من تعذر عليه الحضور إلى عين المكان، ولمشاركة العالم الافتراضي بهذا الحدث الهام وهو بلوغ الرجاء الرياضي من العمر سبعين سنة.

يذكر أن فريق الرجاء الرياضي سيطير إلى الديار القطرية، لخوض مباراة السوبر الإفريقي أمام الترجي الرياضي، يوم 29 من شهر مارس الجاري، في نسخته الـ27، بملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة الرياضي