|

المنافسات

مواقعنا الأخرى

الصحف الإنجليزية تبرز تصريحات مورينيو وشجاعة كلوب

Riadalive 2017-11-25 10:30

ركزت الصحف الإنجليزية اليوم في تغطياتها على صفحاتها الرياضية، على حصول نجم ارسنال مسعود أوزيل على عرض ينص على تقاضيه 350 ألف جنيه استرليني للانضمام لبرشلونة، وتصريحات مدرب ليفربول يورجن كلوب التي دافع فيها عن لاعبيه.

وتحت عنوان “الاختباء من لا شىء”، أبرزت صحيفة “ميرور” دعوة مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو للاعبه الأرميني هنريك مخيتريان بتحسين أدائه على أرض الملعب قبل أن يضع مستقبله مع الفريق في خطر، كما أكدت الصحيفة، حصول نجم آرسنال مسعود أوزيل على عرض ينص على تقاضيه 350 ألف جنيه إسترليني من أجل الانضمام إلى برشلونة.

أما صحيفة “ذا صن”، فتناولت تصريحات أسطورة مانشستر يونايتد، إيريك كانتونا التي قال فيها إنه كان يفضل تولي بيب جوارديولا، تدريب فريقه السابق بدلا من جوزيه مورينيو.

وخرجت صحيفة (ديلى اكسبريس) بعنوان يقول “كلوب الجرىء” في إشارة إلى تصريحات مدرب ليفربول يورجن كلوب التي دافع فيها عن لاعبيه الذين أهدروا تفوقا بثلاثية نظيفة أمام إشبيلية في دوري الأبطال، وذلك قبل المباراة المهمة أمام تشيلسي.

من ناحيتها، أشارت صحيفة “ديلي ستار” تحت عنوان “انطلق على الطريق جاك”، إلى نية لاعب ارسنال جاك ويلشير ترك النادي قريبا، من أجل إحياء آماله في اللعب لإنجلترا خلال كأس العالم المقبلة.