|

المنافسات

مواقعنا الأخرى

تشيلسي يهزم أصدقاء عمر القادوري بهدف لصفر

merouane aabid 2018-09-20 22:45

حقق فريق تشيلسي الإنجليزي فوزا على باوك اليوناني بهدف وحيد فى المباراة التى جمعت بينهما فى إطار مباريات الجولة الأولى من المجموعة الثانية عشر للدوري الأوروبي.

أحرز وليان هدف تشيلسي الوحيد فى الشوط الأول.

بدأ اللقاء بضغط يونانى على دفاعات البلوز ونجح فى الدقيقة السابعة ويليان نجم تشيلسي فى استلام إحدى الكرات من هجمة مرتدة داخل منطقة الجزاء سددها فى شباك حارس فريق باوك معلنا عن الهدف الأول.

واصل الفريق الإنجليزى الضغط الهجومى وامتلك البلوز منتصف الملعب واعتمد الفريق اليونانى على الهجمات المرتدة وتصدى الحارس اليونانى لكرة خطيرة من انفراد سددها بيدرو لاعب تشيلسي تصطدم بقدم حارس المرمى وتتحول إلى ضربة ركنية.

وشهد الشوط الثانى هجمات مكثفة من قبل الفريق الإنجليزى لتعزيز النتيجة وأهدر ألونسو فرصة حقيقية لإضافة ثانى أهداف البلوز فى مرمى باوك عقب تسديدة الكرة داخل منطقة الجزاء تصطدم بأقدام مدافع الفريق اليونانى وتتحول إلى ضربة ركنية.

واستعان مدرب باوك بخدمات عمرو وردة الذى ساهم فى شن محاولات هجومية على الدفاعات الإنجليزية وتصدى حارس باوك لتسديدة قوية من بيدرو لاعب البلوز، وحصل فى الوقت بدل الضائع عمرو وردة على البطاقة الصفراء بعد مشادة مع أحد لاعبى المنافس، كما تعرض بيدرو لاعب البلوز إلى الإصابة جراء اصطدامه بحارس مرمى الفريق اليونانى.