|

المنافسات

مواقعنا الأخرى

رئيس الوزراء الإسباني يصدم نيمار بهذا التصريح

merouane aabid 2018-02-13 12:30

قال رئيس الوزراء الإسباني، ماريانو راخوي، المعروف بشغفه لكرة القدم، إنه يشعر بالتفاؤل تجاه فرص ريال مدريد للتأهل على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي، بمنافسات دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

وحول شائعات انضمام البرازيلي نيمار إلى الريال، صرح راخوي، الذي يعد أحد أبرز مناصري النادي “الملكي”، في مقابلة مع صحيفة آس: “لا أتمنى رؤية نيمار مرتديًا القميص الأبيض”.

وقال رئيس الوزراء أيضًا حول الفرنسي كليان مبابي، الذي يلعب لصالح نادي العاصمة الفرنسية، والذي كان مرشحًا للانضمام للملكي: “لا أعرف ما إذا كان ينبغي على الريال أن يضم مبابي، لكن بيل وبنزيما وكريستيانو هم الأفضل”.

وعن دور الـ16، الذي يبدأ غدًا الأربعاء، أضاف راخوي: “نتحدث عن بطولة فاز بها ريال مدريد في 3 من أصل آخر 4 مواسم، أعتقد أننا نستطيع أن نقصي باريس سان جيرمان”.

وقال رئيس الحكومة حول منافسات الليغا إن “الفارق بين برشلونة المتصدر وأتلتيكو مدريد الوصيف 7 نقاط فقط، ورغم أن البرسا ليس كما كان في الأعوام السابقة، لكنه لن يتخلى عن هذا اللقب، فضلًا عن أنه يتمتع بلاعب بحجم ميسي”.

وأشاد راخوي بأداء المدير الفني للفريق الكتالوني، إرنستو فالفيردي، مؤكدًا أنه “قدم أداء جيدًا مع كل الفرق التي قادها”، مشيرًا إلى أنه يمثل “نوعًا من المدربين الذي لا يصنع أي توتر”.

وقال رئيس الوزراء إن منتخب إسبانيا قادر بشكل كبير على الفوز في مونديال روسيا 2018.

وتابع: “إسبانيا ستواجه منافسة قوية على اللقب من جانب ألمانيا والأرجنتين والبرازيل، لكن نستطيع أن نحلم بالكأس بعد الأداء الذي قدمناه خلال مرحلة التصفيات”.