|

المنافسات

مواقعنا الأخرى

سان جيرمان رفض محاولات مانشستر يونايتد لضم مبابى

merouane aabid 2018-08-11 16:30

كشفت تقارير صحفية عن محاولة نادى مانشستر يونايتد الإنجليزي التعاقد مع النجم كيليان مبابى مهاجم نادى باريس سان جيرمان الفرنسى، خلال سوق الانتقالات الصيفية الذى أغلق فى إنجلترا أول أمس الخميس.

وفقا لصحيفة “ميرور” الإنجليزية فإن نادى مانشستر يونايتد حاول التعاقد مع النجم الفرنسى الشاب كيليان مبابى خلال الميركاتو الصيفى الحالى، الذى تألق بشدة فى مونديال روسيا 2018 ، ولكن تلقى اليونايتد الرد من جانب إدارة باريس سان جيرمان بأن اللاعب غير قابل للبيع.

أضافت الصحيفة أن جوزيه مورينيو المدير الفنى لليونايتد كان يرغب فى تدعيم الجوانب الهجومية لفريقه فى الموسم الجديد بضم نجم النادى الباريسي، بجانب الثنائى أليكسيس سانشيز ورميلو لوكاكو، ولكن رغبة الشياطين الحمر قوبلت بالرفض من النادى الفرنسى.

وكان مانشستر يونايتد قد فشل فى تدعيم صفوفه بالطريقة المناسبة التى يراها مدربه البرتغالى، من خلال عدم نجاحه فى التعاقد مع مدافع قوى لتدعيم الدفاع حيث دخل فى مفاوضات من أجل ضم كل من هارى ماجواير من ليستر سيتي، توبى ألدرفاليد من توتنهام ودييجو جودين من أتلتيكو مدريد.

وافتتح مانشستر يونايتد موسمه الجديد فى الدوري الإنجليزي أمس بتحقيق فوزا صعبا على نظيره ليستر سيتي بنتيجة 2 – 1، فى اللقاء الذى جمع الناديين على ملعب “أولد ترافورد”.