|

المنافسات

مواقعنا الأخرى

سان جيرمان “يغري” نيمار بعد رغبته في الرحيل للريال

Riadalive 2018-03-16 08:30

شدد نادي باريس سان جيرمان، على عدم السماح برحيل اللاعب نيمار في الصيف المقبل والاحتفاظ بخدماته لموسم آخر على الأقل، وذلك بعد إنتشار تقارير صحفية تشير إلى رغبة نادي ريال مدريد في الحصول على خدمات لاعب سانتوس السابق.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن رئيس النادي الباريسي “ناصر الخليفي” لن يسمح برحيل اللاعب صاحب الـ25 عامًا عن صفوف الفريق في نهاية الموسم الحالي، وأنه تلقى أوامر عليا بشأن عدم الموافقة على انتقال “نيمار” إلى سانتياجو برنابيو في الميركاتو الصيفي القادم.

وزعمت أن “الخليفي” عندما توجه إلى البرازيل لملاقاة نيمار ووالده كان يتسم بالود في حواره ولكنه لم يكن مرنًا بشأن إمكانية السماح برحيل اللاعب في الصيف المقبل، وأشارت إلى أن الأمراء الفرنسيين قد يسمحون برحيل “نيمار” إلى المرينجي في صيف عام 2019.

وأوضحت أن الإدارة مستعدة بإغراء “نيمار” عن طريق تقديم الوعود له بشأن توفير البيئة المناسبة له للشعور بالراحة وإتاحة كافة السبل من أجل الفوز بدوري أبطال أوروبا.

ليس هذا فقط، بل أن النادي ينوي مساعدة “نيمار” من أجل تحسين مستواه للفوز بجائزة الكرة الذهبية الموسم المقبل بدلًا من لاعب برشلونة “ليونيل ميسي” ولاعب ريال مدريد “كريستيانو رونالدو”.