|

المنافسات

مواقعنا الأخرى

سر ظهور سيلفا مصحوبا بسيدة عمرها 104 أعوام

merouane aabid 2018-09-18 19:30

من المؤكد أن فوز مانشستر سيتي الأخير والذي جاء على حساب ضيفه فولهام بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الدوري الانجليزي، لن يظل حاضرا في ذاكرة المشجعين خاصة وأن الفريق فاز بسهولة شديدة في هذا اللقاء.

في المقابل، فإن المشهد الذي سبق المباراة التي أقيمت السبت الماضي، لازال يشغل بال الكثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي.

فبدلا من أن يدخل لاعب خط الوسط دافيد سيلفا مصحوبا بطفل أو طفلة كما جرت العادة، ظهر مصحوبا بسيدة تبلغ من العمر 104 أعوام.

ويتعلق الأمر بفيرا كوهين المشجعة المخلصة للنادي منذ 85 عاما، وبهذه الطريقة أراد النادي الإنجليزي تكريم السيدة محققا لها أحد أكبر أحلامها.

وبعد اللقاء تحدثت فيرا كوهين إلى وسائل الإعلام لتكشف أنها التقت بالمدرب بيب جوارديولا، وأوضحت: “بيب وجه لي التحية، وأنا تقدمت بشكري له على كل ما قدمه للفريق إلى غاية اللحظة”.

واسترجعت فيرا كوهين ذكرياتها قائلة “في الماضي كانت الأمور مختلفة، لم تكن هناك لوحة تكتب عليها نتيجة اللقاء. وكان زوجي يحمل معه دائما لوحة إلى الملعب لتدوين.

وتقول الجدة إنها تواظب على حضور جميع مباريات مانشستر سيتي على أرضه، وقد نقلت عدوى عشق الفريق إلى ابنها وأحفادها الذين يرافقونها عند كل مرة.

الجدير بالذكر أن شقيقة فيرا التي تدعى أولغا هالون كانت بدورها على أرض الملعب ورافقت اللاعب فيرناندينيو وهي تبلغ من العمر 97 عاما.