|

المنافسات

مواقعنا الأخرى

في مباراة مجنونة.. برشلونة يتعادل مع فياريال 4-4 في الليغا

merouane aabid 2019-04-02 23:30

اقتنص فريق برشلونة تعادلًا مجنونا مع فياريال ب4 / 4 أهداف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب لاسيراميكا ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري الإسباني.

اللاعب البرازيلي مالكوم نجح في تقديم الإضافة المرجوة إثر بدء المباراة على حساب ليونيل ميسي لإراحة البرغوث الأرجنتيني، وصنع الهدف الأول لمواطنه البرازيلي فيليب كوتينيو في الدقيقة 12، وبعد 4 دقائق تكفل بإحراز الهدف الثاني من ضربة رأسية رائعة من عرضية متقنة لأرتورو فيدال الذي بدأ المباراة على حساب راكيتيتش.

وتمكنت الغواصات الصفراء من تذليل الفارق في الدقيقة 23 عن طريق صامويل أوكويزي لينتهي الشوط الأول بتقدم البرسا بهدفين لهدف.

وفي الشوط الثاني، قلب فياريال الطاولة بتسجيله هدفين في غضون 13 دقيقة، حيث وقع اللاعب إيكامبي على هدف تعادل أصحاب الأرض، ثم جاء هدف التقدم لفياريال الدقيقة 62 عن طريق إيبورا، عقب دخول ميسي بلحظات كبديل على حساب كوتينيو.

ولم يكتفِ الفريق المضيف بالثلاثية، بل أضاف البديل كارلوس باكا الهدف الرابع لفياريال بعد التلاعب بالحارس تير شتيجن ووضع الكرة في الشباك الخالية في الدقيقة 80.

في الدقيقة 90، وضع ميسي بصمته في المباراة بتسجيل هدف مذهل من ركلة حرة، وبعدما فقد بعض جمهور برشلونة الأمل في الخروج بنقطة، إلا أن لويس سواريز أطلق تسديدة صاروخية عانقت شباك أسينخو لينتزع البرسا في النهاية نقطة ثمينة قبل موقعة أتلتيكو يوم السبت المقبل.