|

المنافسات

مواقعنا الأخرى

لهذا السبب أبعد خليلوزيتش هؤلاء اللاعبين من الأسود

merouane aabid 2019-10-06 14:00

شهدت قائمة الناخب الوطني خليلوزيتش الأخيرة والتي تم إستدعائها لمباراتي الغابون وليبيا الودية، غياب مجموعة من الأسماء التي كانت تشكل النواة في عهد المدرب الفرنسي السابق هريفي رونار،في المُقابل إستدعى المدرب البوسني أسماء جديدة ستحمل قميص الأسود لأول مرة كلاعب نابولي الإيطالي كيفن مالكويت، سليم أملاح، لاعب ستاندار دو لييج البلجيكيوحارس إتحاد طنجة هشام المجهد.

كما عرفت قائمة خليلوزيتش عودة  أسماء بعد تألقها في الفترة الأخيرة، كهداف الدوري الهولندي وأزيد ألكمار أسامة الإدريسي وأحمد المسعودي المتألق مع نادي غرونينغن الهولندي والذي سبق له أن حمل قميص الأسود في مباراة ودية.

وفي المُقابل شهدت لائحة خليلوزيتش غياب مجموعة من الأسماء البارزة والتي كانت تشكل النواة، كنبيل درار ويونس بلهندة ورمان سايس وسفيان بالرغم من جاهزيتهم، لكن المدرب البوسني برر عدم إستدعائهم من أجل إعطاء الفرصة للاعبين الجدد وأنها إختيارات تقنية فقط، فيما عميد الأسود مهدي بنعطية غاب بسبب قرار إعتزاله، أما حارس الوداد رضا التكناوتي فيغيب  بسبب العقوبة التي أنزلتها الجامعة الملكية المغربية ،بعد إيقافه عن اللعب لمدة ثلاثة أشهر عن المنتخبات الوطنية.

يذكر أن المباراة الأولى للأسود ضد المنتخب الليبي ستجرى على أرضية الملعب الشرفي لمدينة وجدة، فيما المباراة الثانية، أمام “ف الغابون” فستجرى على أرضية ملعب طنجة الكبير.