|

المنافسات

مواقعنا الأخرى

والدة الظاهرة الفرنسية تفتح النار على نيمار وألفيش بسبب السخرية من مبابى

merouane aabid 2018-07-18 10:30

عبرت والدة الظاهرة الفرنسية كيليان مبابي عن استيائها، من المعاملة التي يتعرض لها ابنها في باريس سان جيرمان.

وبين ليلة وضحاها تحولت الأنظار إلى فايزة العماري الجزائرية الأصل بفضل تألق ابنها اللافت كيليان مبابي وحصوله على جائزة أفضل لاعب صاعد في كأس العالم، وهو ما دفع الصحف العالمية للاهتمام بكل تفاصيل عائلة الظاهرة الفرنسية الجديد.

ومع أول ظهور لها تسببت فايزة في ضجة كبيرة بعدما هاجمت نيمار وداني ألفيش بسبب سخريتهم من مبابي.

وقالت والدة مبابي، إنه دخل في نقاش حاد مع نيمار على هامش إحدى المباريات في الدوري الفرنسي، وإنها لا تتقبل سلوك داني ألفيس ونيمار تجاه مبابي، وتحديدا تشبههما له بـ”دوناتيلو”، الذي يعد من أبطال المسلسل الكارتوني الشهير “سلاحف النينجا”.

وتعيش فايزة (44 عاما) في الوقت الحالي في بوندي القريبة من باريس، مع زوجها ووالد كيليان ويلفريد مبابي (47 عاما) وهو رياضي قديم ،كان لاعب كرة قدم، ويدرب حاليا ناديا صغيرا في منطقته. ولدى فايزة وويلفريد 3 أولاد، واحد منهم بالتبني.

وتوّج مبابي بجائزة أفضل لاعب صاعد في النسخة الـ21 لبطولة كأس العالم التي استضافتها روسيا.

وتألق كيليان مبابي أحد لاعبي المنتخب الفرنسي المتوّج بلقب كأس العالم 2018 لكرة القدم، وسطع نجمه خلال المونديال الروسي بسرعته الفائقة وأهدافه الحاسمة.

وإلى جانب مهاراته الكروية، يتميز مبابي بأصوله “المتنوعة”، فهو من مواليد فرنسا لأب من الكاميرون وأم من الجزائر تدعى فايزة العماري، والتي زرعت في أبنائها حب الرياضة، حيث كانت لاعبة في نادي ينافس في الدوري الفرنسي الممتاز لكرة اليد.